لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

لم ينجح بحثك في إظهار أية نتائج.
إليك بعض الاقتراحات لبحث أكثر جدوى:

  • حاول تغيير السعر
  • حاول البحث في منطقة مجاورة

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في اوبليسكو كابيتال تاور - النصر ، منطقة الأعمال المركزيه

شقق للبيع ببرج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية الجديدة

 

تجربة سكنية فريدة ومشوقة لمحبي المرتفعات والعيش برفاهية واستجمام وسط الطبيعة الساحرة والخدمات التكنولوجية الحديثة، لكن كل ذلك تجده في مبنى واحد، وهو أطول برج في العالم بارتفاع 1,000 متر، والذي يفوق برج محمد بن راشد الذي يبلغ ارتفاعه 800 متر، هذا البرج العالمي هو برج أوبليسكو كابيتالي (Oblisco Capitale) بالعاصمة الإدارية. 

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالعاصمة الإدارية في أرقى منطقة بها بنظام حياة جديد، لا تتردد في اختيار شقتك ببرج أوبليسكو كابيتال.

 

تفاصيل مشروع برج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية

برج أوبليسكو كابيتال واحدٌ من ضمن 20 برجًا بحي المال والأعمال والذي يُعد مشروعًا ضخمًا من حيث إنشائه المعماري الضخم المميز والدقة المتناهية في كافة تفاصيله وتصميمه المبهر. لا يقتصر الهدف من إنشاء برج أوبليسكو كابيتالي على كونه مجمعًا سكنيًا فحسب، بل مجتمعًا متكامل الخدمات يشمل مركزًا كبيرًا للأعمال واستثمارات بمبالغ طائلة ومدينة طبية وبعض المجمعات التعليمية.

 

مساحة برج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية

يبرج أوبليسكو كابيتالي هو برج من أبراج العاصمة الإدارية  حيث يقع في منطقة الأعمال المركزية بحي المال والأعمال على مساحة تصل إلى 1,250,000 متر مربع للمبنى فوق الأرض، بينما المساحة الخاصة بالبرج تحت الأرض تبلغ 465,000 متر مربع، أما المساحات الخاصة بالنشاط التجاري والخدمات تبلغ مساحتها 230,000 متر مربع لتصل إجمالي مساحة البرج 1,710,000 متر مربع بحجم استثمارات يصل إلى 3 مليار دولار.

 

اقترضت هيئة المجتمعات العمرانية المبلغ من الصين وستسدده بدفع مقدم 15% كدفعة أولى والــ 85% تُسدد على مدار 10 سنوات.

 

تصميم برج أوبليسكو كابيتالي .. أيقونة لامعة بقلب العاصمة الإدارية

حرصت شركة سيسك CESEC الصينية على إنشاء برج ضخم مستوحى من تاريخ البلاد ليُعبر عنها وينشر تاريخها من خلال تداول قصته على ألسنة زواره؛ فهو مُصمم على شكل مسلة مصرية قديمة مرتبطة بنهر النيل -رمز الخير والنماء- والذي عُوض عنه بقناة مائية تربط بين الأماكن الأساسية بالمشروع في منظر ساحري وجذاب.

 

استعانت الشركة المطورة بأحدث التقنيات والمخططات الهندسية العالمية وأجود خامات البناء ليخرج برج أوبليسكو كابيتالي بهذا القدر من الجمال والاحترافية.

 

الموقع الاستراتيجي لبرج أوبليسكو كابيتال العاصمة الإدارية

البحث عن شقة للبيع أو محل تجاري أو عيادة ببرج أوبليسكو من أفضل الخيارات بقلب العاصمة الإدارية، وذلك لقربه من أهم المعالم الرئيسية والخدمية بالعاصمة؛ إذ يطل البرج على محور محمد بن زايد والطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي، ما يجعله وجهة المدن المجاورة لسهولة الانتقال منه وإليه من خلال شبكات الطرق الرئيسية، علاوة على قربه من حي السفارات وفندق الماسة والمطار الدولي والحي الحكومي.

 

خدمات متنوعة بقلب برج أوبليسكو كابيتالي

يتكون برج أوبليسكو كابيتالي من 250 طابق بهم كل الخدمات الواردة في ذهنك الطبية والتجارية والترفيهية والسكنية، إليك تفاصيل كافة خدمات البرج:

  • شقق فندقية مفروشة للبيع ملحق بها أحدث المرافق العصرية ذات التصميمات العالمية والمساحات المتنوعة.

  • فندق خمس نجوم غاية في الفخامة والإبداع يتكون من 50 طابقًا ويتمتع بخدمة مميزة.

  • سوق تجاري ضخم يتضمن كافة احتياجات أفراده بمختلف أعمارهم واهتماماتهم، فضلًا عن تنوع الماركات المحلية والعالمية به لإرضاء كافة الأذواق.

  • خدمات مالية متنوعة من مقرات لأفرع البنوك وماكينات سحب ومكاتب الصرافة وتغيير العملة ما يُسهل الحركة المالية داخل الأسواق التجارية بالمول.

  • أسواق الكترونية متطورة تواكب أحدث التقنيات التكنولوجية وهو ما يتماشى مع العاصمة الإدارية كونها مدينة ذكية.

  • أسواق المشغولات الذهبية والمصنوعات الجلدية الفاخرة.

  • عيادات ومراكز طبية بها أحدث المعدات الطبية.

  • حمامات سباحة متنوعة المقاسات للأطفال والرجال والسيدات.

  • منصات علوية للعرض و ومجمع كبير به دور للسينما والمسارح.

  • مهبط للطائرات الخاصة.

  • مطاعم وكافيهات محلية للبيع وعالمية تقدم مختلف الأطعمة من أشهى المطابخ حول العالم.

  • ملاهي للأطفال بها الألعاب المناسبة لمختلف المراحل العمرية.

  • لاند سكيب رائع ومساحات خضراء تُحيط بالبرج تُضيف إليه بهجة وجمالًا، وتوفر بيئة صحية لسكانه وزواره.

  • البحيرات الصناعية التي توفر إطلالات مميزة لكافة شقق للبيع بالعاصمة الجديدة والوحدات الأخرى به.

  • واجهات زجاجية للبرج من الخارج تعكس ضوء الشمس للداخل، ما يُشعر أصحاب الوحدات بالنشاط والانتعاش.

 

الشركة المطورة لبرج أوبليسكو كابيتال

شركة CSCEC من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى العالم، للشركة تاريخ حافل بالإنجازات الكبيرة منذ نشأتها عام 1982م تمتلك الشركة حاليًا 7 شركات مدرجة بالبورصة الصينية، وأكثر من 100 شركة فرعية قابضة على الدرجة الثانية.

 

أما عن تقسيمها على مستوى العالم، فهى تحتل المرتبة الــ 23 على قائمة فورتنس لأفضل 500 شركة في العالم عام 2018م، والمرتبة الــ 44 لأفضل 500 علامة تجارية ذات قيمة على مستوى العالم.

 

أنواع أعمال شركة CSCEC

1. أعمال البناء والتطوير العمراني وتشمل كلًا من المكاتب والفنادق والخدمات التعليمية وأهم المدارس والحضانات الرياضية والإسكان والسفارات والأعمال الصناعية والدفاع الوطني.

2. أعمال التعاقد الدولي إذ تبلغ أعمال الشركة في الخارج ما يفوق عشرين دولة أجنبية، فضلًا عن قيمة استثماراتها الخارجية التي تبلغ 80 مليار دولار بحلول عام 2013م. 

3. البنية التحتية وتشمل السكك الحديدية والطرق السريعة والجسور والأنفاق والمطارات والمواني ومحطات توليد الكهرباء.

4. التنقيب والتصميم وتشمل التصميم المعماري والتخطيط العمراني ومشروعات التنقيب.

 

أعمال شركة CSCES الصينية بالعاصمة الإدارية

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الاستعانة بشركة CSCEC في إنشاء منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وخاصة مشروع الأبراج في عام 2018م ومن المقرر تسليم مشاريعها كاملة في عام 2023م.

يعود السبب وراء استعانة الهيئة العمرانية بشركة CSCEC في مشروع الأبراج كونها مسؤولة عن إنشاء ما يفوق الـ 90% من الأبراج الصينية، إلى جانب تمتعها بالريادة في أعمال المقاولات الدولية بالصين، وكونها من أهم الشركات المتمتعة بأطول سجل في العمليات المتخصصة والإدارة الموجهة للسوق ما يضمن نجاح مشروعاتها.

 

أهم المشاريع التابعة لشركة CSESC 

  • متحف العلوم والتكنولوجية بالصين.

  • ناطحات السحاب بالصين.

  • المركز المالي بتشنجهاي والذي يبلغ ارتفاعه 492 مترًا.

  • مراكز الرياضات المائية في بكين. 

المشاريع الخاصة بالشركة خارج الصين:

  • منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية.

  • مركز المؤتمرات الدولي في أمريكا اللاتينية.

  • مركز الألعاب الدولية بكينيا.

 

حي المال والأعمال .. مستقبل واعد للاستثمار المصري والعالمي

في التخطيط العمراني للعاصمة الإدارية، قررت هيئة المجتمعات العمرانية تخصيص منطقة للأعمال التجارية والإدارية بها كافة مقومات النجاح من مقرات البنوك والبورصة وأبراج ومولات عملاقة تضم وحدات إدارية للبيع وتجارية مجهزة بأفضل المعدات والمرافق العصرية، وبالفعل تحقق ذلك بواسطة شركة CSCEC التي تولت تخطيط وتنفيذ المشروع لكن تعود ملكيته في النهاية لهيئة المجتمعات العمرانية.

 

يقع حي المال والأعمال في موقع استراتيجي بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي على مساحة 195 فدانًا أي ما يعادل 1,700,000 متر مربع باستثمارات تبلغ 3 مليار و200,000 دولار.

 

الوحدات الموجودة في اوبليسكو كابيتال تاور - النصر هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل