لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
    بالمستثمرين الشماليه التجمع الاول  كمبوند ايتوال دو ڤيل ( الاهلي صبور )  الكمبو
    6
    اعلى مشاهدات فى المنطقة اعلى مشاهدات فى المنطقة
    16,000,000 جنيه

    بالمستثمرين الشماليه التجمع الاول كمبوند ايتوال دو ڤيل ( الاهلي صبور ) الكمبو

    بالمستثمرين الشماليه التجمع الاول  كمبوند ايتوال دو ڤيل ( الاهلي صبور )  الكمبو بالمستثمرين الشماليه التجمع الاول كمبوند ايتوال دو ڤيل ( الاهلي صبور ) الكمبو

    فيلا منفصلة386 متر  لقطة ع المفتاح للبيع بكمبوند  راقي بالتجمع الخامس
    11
    اعلى مشاهدات فى المنطقة اعلى مشاهدات فى المنطقة
    16,000,000 جنيه

    فيلا منفصلة386 متر لقطة ع المفتاح للبيع بكمبوند راقي بالتجمع الخامس

    التجمع الخامس التجمع الخامس

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في المستثمرين الشمالية ، القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

فيلات المستثمرين الشمالية للبيع .. خصوصية ورفاهية وأمان

 

حي المستثمرين الشمالية يمكننا اعتباره من بين أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا، كونه واقعًا في القلب منها محاطًا بحي البنفسج وحي اللوتس وامتداد الرحاب وحي المستثمرين الجنوبية، ومطلًا على محور السادات ولا يبعُد سوى عدة دقائق عن الجامعة الأمريكية في القاهرة، ويطل من جهة الجنوب على شارعي التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي.

ميزة حي المستثمرين الشمالية أن قطع الأراضى داخله مخصصة لعدد كبير من الشركات العقارية والمهتمة بالاستثمار في هذا المجال الواعد، بما يحقق نتائج على أرض الواقع تتميز بالجودة والكفاءة العالية، ويضمن لكل الراغبين في الامتلاك بالحي الحصول على عقارات مع مرافق ومستوى خدمة راقٍ ويحقق الرفاهية، فمن بين أهم شركات التطوير العقاري في الحي، شركة أرابيا والشركة العقارية للتطوير العمراني (طلعت لامي) والشركة السعودية المصرية للتطوير وشركة بروفيشينال للاستثمار.

الحي متميز ببنية تحتية جيدة مع إمكانية الوصول لمختلف المناطق الترفيهية والخدمية المتوفرة في منطقة التجمع الخامس، ويعتبر حي المستثمرين الشمالية من أماكن الإسكان فوق المتوسط والفاخر التي تهتم بتوفير مستوى حياة يعتمد على الرفاهية والرقي وضمان السكن في مجموعة من أهم الكمبوندات التي تراعي متطلبات الواقع بمستجداته وتحقق امتلاك عقار في بيئة تتميز بالهدوء والخصوصية.


 

موقع منطقة حى المستثمرين الشمالية في القاهرة الجديدة

 

يقع حي المستثمرين الشمالية على مساحة أكثر من 2,000 فدان تقريبًا، يقسمه إلى جزأين شارع عبد الله بن سلمة، ويتواجد في قلب مدينة القاهرة الجديدة. فمن جهة الشمال يطل على محور السادات، الذي يفصل بينه وبين المرحلة الثانية لمدينة الرحاب، ومن الجهة الشرقية يطل الحي على محور التحرير، الذي يفصل بينه وبين حي امتداد المستثمرين الشمالية، أما من الناحية الغربية فهو ملاصق لحي البنفسج ويفصل بينهما محور محمد نجيب، ومن الجنوب يطل الحي على عقارات شارع التسعين الشمالي وجامعة المستقبل والمنطقة الفاصلة بين الحي وبين منطقة شارع التسعين الجنوبي والمستثمرين الجنوبية.

هذا الموقع يعتبر من أكثر أماكن مدينة القاهرة الجديدة حيوية، فهو كما أوضحنا يقع في القلب منها، ويمكن من خلاله الوصول إلى أي من المناطق الترفيهية المشهورة في التجمع الخامس، وكذلك التمتع بفرص التواجد بالقرب من أرقى أحياء القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليه من الطريق الدائري أو من جهة شارع التسعين الجنوبي أو التسعين الشمالي، وتعتبر إطلالته على مدينة الرحاب وحي البنفسج وقربه من مجموعة أخرى من التجمعات السكنية يمنحه ميزة وجود بِنية تحتية عالية الجودة.


 

تفاصيل العقارات في حي المستثمرين الشمالية

 

يضم حي المستثمرين الشمالية مجموعةً من التجمعات السكنية التي تُشرف عليها وتقوم على إنشائها وتطويره مجموعة من أكثر شركات التطوير العقاري شهرة واحترافية، مثل شركة الديوان للاستثمار العقاري والخليجية للإنشاء والتعمير وشركة السعودية للتطوير العمراني، قامت هذه الشركات على إنشاء أشهر الكمبوندات الموجودة في الحي، ومنها كمبوند ووتر واي القاهرة الجديدة، وصن سايت، وكمبوند الأشرفية، وكمبوند وادي دجلة.

طبيعة العقارات داخل كل كمبوند في الغالب عبارة عن شقق منفصلة، وبنتهاوس مع روف، وفيلات منفصلة، وشقق دوبليكس في حي المستثمرين الشمالية، وتوين هاوس مع جاردن، ووحدات إدارية، ومن الممكن أن تكون الفيلات والدوبلكس متوفرة مع بدروم Basement أو روف (سطح)، مع حديقة صغيرة.


 

خدمات حي المستثمرين الشمالية

 

اختيار أي حي أو منطقة كي تعيش بها يعتمد بالأساس على أن تكون منطقة حيوية وقادرة على تلبية احتياجاتك الأساسية، وكذلك توفر لك الرفاهية والراحة، فمن المهم أن تكون واقعة بالقرب من المستشفيات وتضم مدارس على كفاءة عالية للأطفال، وكذلك الخدمات الصحية والترفيهية التي يمكن التنزه بها، مع توفير الأمان والهدوء والخصوصية

ويعتبر حي المستثمرين الشمالية من مناطق القاهرة الجديدة المميزة التي توفر لكم الخدمات جميعها تقريبًا، فوجوده بقلب المدينة يجعله قريبًا من فرص الحصول على الخدمات المتوفرة في القاهرة الجديدة وقربه منه، سواء الجامعات والمدارس الدولية أو المولات التجارية الكبرى في حي المستثمرين الشمالية، وكذلك أماكن تنزه الأطفال والسينما والمستشفيات أيضًا.

 

الخدمات التعليمية في منطقة المستثمرين الشمالية

 

يمكن لساكني وملاك العقارات في حي المستثمرين الشمالية أن يُلحقوا أبناءهم بمدرسة أبول الهول الدولية أو مدرسة العصر ومدرسة Leap Development Hub، كما يمكنهم الاستفادة بالمدارس في المناطق القريبة منها كمدرسة مصر البريطانية الدولية ومدرسة بداية الدولية ومركز نبتة للتنمية السلوكية.

ومن مميزات المستثمرين الشمالية أنه من الأحياء القريبة من الجامعات الدولية المميزة كجامعة المستقبل، وكذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة، وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، والكلية الكندية الدولية، والجامعة الأوروبية في القاهرة.

 

العيادات والمستشفيات في حي المستثمرين الشمالية

 

واحدة من عوامل شعور الساكن أو المالك بالأمان قدرته على الوصول إلى أقرب أماكن الدعم والخدمات الصحية، وفي المستثمرين الشمالية تجدون مستشفى دار الطب، وبالقرب من الحي توجد مستشفى المستقبل ومستشفى كليوباترا، وكذلك مستشفى دكتور عكاشة ومستشفى التجمع الأول ومستشفى الرحاب التخصصي، وكذلك العيادات الطبية الخاصة في القاهرة الجديدة مثل عيادة سوبر كير التخصصية، ويوجد بالحي صيدلية العزبي وفتح الله وصيدلية جراند وصيدلية سلطان.

 

المناطق التجارية والمحلات والمناطق الترفيهية في حي المستثمرين الشمالية

 

بالطبع، نحتاج أن يكون المكان الذي نقطنه به المميزات التي تمنحنا القدرة على الترفيه والخروج والتنزه، وفي المستثمرين الشمالية تجدون مطاعم متنوعة مثل شوكس برجر ومطعم ذا تاب ومطعم كراف، وكذلك يتواجد فاونت مول ومركز تسوق وترواي، مول كلاود 9. وفي حي المستثمرين الشمالية، يمكنكم الاستفادة من وجود نادي البنك المركزي وصالات الألعاب الرياضية جولز جيم، ومكتبة ديوان.

ويمكن لكم أيضا التنزه في الأماكن المتاحة بالتجمع الخامس ومدينة الرحاب، من حديقة الأسرة وملاهي ماجيك ستورز وكيدزانيا، ومول كايرو فيستيفال سيتي وسيتي بلازا مول ، وأيضا داون تاون مول وبوينت 90، كما أنكم في قلب واحدة من أهم مناطق القاهرة الجديدة وأرقى أحيائها.

 

الطرق الرئيسية والانتقال

 

الانتقال من وإلى حي المستثمرين الشمالية من الممكن أن يحدث بسهولة عبر المواصلات العامة وخطوط مواصلات مصر وأوبر التي تمر من مدينة الرحاب ومحور السادات، وكذلك المارة بحي البنفسج وشارع التسعين الجنوبي والشمالي.


 

مساحات وأنواع العقارات في حي المستثمرين الشمالية

 

العقارات في حي المستثمرين الشمالية قامت على بنائها مجموعة من شركات التطوير العقاري، منها شركة الخليجية للإنشاء والتعمير وبروفيشنال للاستثمار والشركة الكندية المصرية للاستثمار العقاري وشركة صبحي حسن، ومن أشهر الكمبوندات: كمبوند المستشارين، وكمبوند الأشرفية وكمبوند وادي دجلة، وكمبوند سيرينا هايتس، وكمبوند حياتي ريزيدنس.

وتتنوع طبيعة العقارات في حي المستثمرين الشمالية من الشقق المنفصلة أو مزودة بروف (سطح)، أو البنت هاوس والتوين هاوس، وكذلك الفيلات المنفصلة، والشقق الدوبليكس في القاهرة الجديدة، وتتوفر ببعض العقارات بدروم أو حديقة، وتتنوع المساحات من 150 مترًا مربعًا وحتى 440 مترًا مربعًا.


 

مميزات حي المستثمرين الشمالية

 

وتعتبر من أهم المميزات التي تجعل اختيار عقار بهدف التملك أو الاستثمار في حي المستثمرين الشمالية، هي:

كونه في قلب مدينة القاهرة الجديدة محاطًا بأرقى الأحياء السكنية.

يضم مجموعة من الخدمات الترفيهية من المولات وتوفر المساحات الخضراء ومساحات المشي الآمنة.

تتوفر بكل كمبوند الحراسة الخاصة التي تحمي المنطقة.

قرب الحي من مناطق خدمات التجمع الخامس، سواء الصحية أو التعليمية.

يعتبر الهدوء والخصوصية من مميزات اختيار كمبوندات حي المستثمرين الشمالية.


 

أهم كمبوندات حي المستثمرين الشمالية

 

بالتأكيد، يضم حي المستثمرين الشمالية مجموعةً من أهم كمبوندات مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بسبب وجوده في واحدة من أهم مناطق المدينة وأكثرها قربًا من الخدمات، ومن أشهر هذه الكمبوندات:

 

كمبوند ووتر واي القاهرة الجديدة Water Way New Cairo

 

الكمبوند موجود في المنطقة الغربية لحي المستثمرين الشمالية، ويتميز بقربه من شارع التسعين الجنوبي، وكذلك جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية في القاهرة. ومن مميزاته أنه يضم مجموعة مختلفة من العقارات في القاهرة الجديدة تبدأ من الشقق السكنية والدوبلكس والبنتهاوس والفيلات والوحدات الإدارية في القاهرة الجديدة كذلك، بمساحات  تبدأ من 167 مترًا مربعًا وحتى 389 مترًا مربعًا، ويوفر المساحات الخضراء الواسعة مع مساحات آمنة للمشي وكذلك البحيرات الصناعية وحمامات السباحة.

بالإضافة إلى كمبوند المستشارين وكمبوند الأشرفية وكمبوند ياسمينا، وكمبوند حياتي ريزيدنس، ومن أهم مميزاتهم جميعا الاعتماد على مساحات خضراء واسعة، وكذلك الاهتمام بالحراسة والأمان والخصوصية، مع توفير الخدمات والمرافق كافة، والتأكد من وجود مساحات للمشي والدراجات. 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى المستثمرين الشمالية هو 2 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى المستثمرين الشمالية هو 21,900 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى المستثمرين الشمالية هو 10%
المناطق الفرعية في المستثمرين الشمالية هى شارع ابن السوري, شارع عبد الله بن سلمه, شارع فؤاد بيومي, شارع مهندس علي شافعي, شارع الشهيد احمد خليل, شارع مهندس احمد رزق, شارع ابراهيم حسن, شارع محمد مهدي علام, شارع صلاح الدين عبد الكريم, شارع مهندس عبد الهادي راضي, شارع احمد بدرخان, شارع الشهيد علي جودة حسن, شارع الشهيد محمد فطين, شارع ناصر الدين الاسد, شارع الشهيد علي خاطر
الوحدات الموجودة في المستثمرين الشمالية هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس