لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند أرابيلا التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 

كمبوند أرابيلا لمُحبي السكن الراقي والباحثين عن الهدوء والاستجمام، حيث إنه أحد أشهر وأرقى كمبوندات التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، ويقدم لعملائه سكنًا راقيًا، ووحدات سكنية بمساحات مختلفة ووجهات مودرن فاخرة، كاملة المرافق والخدمات، حيث تتوفر داخله كافة سُبل الحياة العصرية والرفاهية التي يحتاج إليها السكان.

ويعد كمبوند أرابيلا من الأحياء السكنية الحديثة التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في كمبوندات متكاملة داخل منطقة التجمع الخامس، حيث إنه ينفرد بموقع استراتيجي ممتاز، بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية الهامة، كما أنها تتميز بتصميم معماري فاخر طبقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، وتحظى بواجهات مودرن مميزة، ومداخل فاخرة، بالإضافة إلى الهدوء بعيدًا عن الصخب والضوضاء الخارجية، وانتشار المساحات الخضراء فيها بشكل كبير، حيث إنها تشبه الريف الأوروبي، لذلك يعد كمبوند أرابيلا فرصة لمُحبي الهدوء والاستجمام.

كما أنها تُشبه في تخطيطها الفيلات، حيث إن ارتفاعها لا يتجاوز ثلاثة أدوار، كما يفصل كل العمائر السكنية شوارع واسعة، مما يزيد من الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم السكنية، وتضم أيضًا جراجات خاصة للسيارات، وذلك لمنع تكدسها أمام العمائر السكنية وخلق ازدحام.

 

موقع منطقة أرابيلا القاهرة الجديدة

يعد موقع كمبوند أرابيلا موقعًا استراتيجيًا ممتاز داخل القاهرة الجديدة، وبالتحديد في أول التجمع الخامس، بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الذي يربط بين جميع أحياء القاهرة وطريق جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب مما يسهل عملية الوصول منها وإليها.

كما يحدها من الشرق الجامعة الألمانية والغابة المتحجرة، والقطامية هايتس وجولف القطامية من الغرب، و عقارات حي الشويفات من الشمال، ما يقع أيضًا على حدوده الشمالية عمارات الحي الرابع وهي عمائر سكنية للإسكان الفاخر. وتبعد عن العاصمة الإدارية والعين السخنة حوالي 10 دقائق، كما تبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة ومطار القاهرة الدولي حوالي 5 دقائق فقط، ويفصلها ما يقرب من 10 دقائق عن مدينة الشروق ومدينة بدر ومدينتي.

 

الوحدات السكنية والمساحات المتوفر في حي أرابيلا القاهرة الجديدة

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند أرابيلا القاهرة الجديدة بين شقق سكنية وفيلات ودوبلكسات، كما أن العمائر السكنية في الأساس أشبه ما تكون فيلات حيث تتكون من دور أرضي + 3 أدوار متكررة، بالإضافة إلى واجهات مودرن مميزة ومداخل فاخرة.

كما تتنوع المساحات وتبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع مما يتيح للعملاء فرصة اختيار المساحة المناسبة لهم، كما أنه يوجد جراجات مخصصة للسيارات في كل عمارة مما يمنع تكدس السيارات أمام المباني، وحرصًا على الشكل العام للكمبوند، وللمزيد من التنظيم في المنطقة.

 

مزايا وخدمات كمبوند أرابيلا بالقاهرة الجديدة

تتوفر العديد من الخدمات داخل كمبوند أرابيلا وفي محيطه بسبب موقعه الاستراتيجي الممتاز، والذي يجعله قريبًا من كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، ويمكن تقسيم هذه الخدمات إلى:

- خدمات صحية

تتوفر العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية الشهيرة في القاهرة الجديدة بالقرب من كمبوند أرابيلا مثل: مستشفى القاهرة الجديدة، المستشفى الجوي التخصصي. كما تضم المنطقة العديد من الصيدليات الكبرى التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان مثل صيدليات سيف والعزبي وصيدليات الفؤاد.

- الخدمات التعليمية

تضم المنطقة المحيطة بكمبوند أرابيلا العديد من المدارس الخاصة واللغات والدولية التي تلبي رغبات السكان ومن أقرب المدارس إلى المنطقة: مدرسة القاهرة التجريبية، مدرسة أجيال للغات، المدرسة الألمانية الخاصة، المدرسة الأمريكية.

بالإضافة إلى العديد من الجامعات الكبرى مثل: الجامعة الألمانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة.

- خدمات تجارية

الموقع المثالي كمبوند أرابيلا يجعله بالقرب من أكبر وأشهر مولات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة مثل: كايرو فيستيفال سيتى مول، داون تاون القطامية مول، مول بوينت 90، أمريكانا بلازا، ميتنج بوينت مول، بورتو كايرو مول. وكل هذه المولات تضم العديد من المحلات التجارية في القاهرة الجديدة التي تضم مختلف السلع الغذائية والأثاث والملابس والماركات العالمية.

كما أن قرب الكمبوند من عقارات شارع التسعين يجعله قريبًا من الشركات الكبرى، ومحلات الذهب والمتاجر المختلفة، والمطاعم والكافيهات.

- تقسيم مثالي وأمن وحراسة

التقسيم المثالي للكمبوند يجعله مميزًا للغاية ويوفر فرصة رائعة للعملاء لامتلاك وحدة سكنية راقية في منطقة هادئة تمثل فيها المساحات الخضراء أكثر من 50 % من مساحة الكمبوند، كما توفر فيو رائعًا للسكان من داخل وحداتهم السكنية، كما تحتوي على شوارع واسعة، وبحيرات صناعية.

- خدمات ترفيهية

حرص كمبوند أرابيلا على أن يكون مستوى الحياة الترفيهية عاليًا بشكلٍ كبير، حيث يضم الكمبوند حمامات سباحة للكبار والصغار موزعة في كافة أرجاء الكمبوند، كما يضم ملاعب كرة قدم وملاعب تنس وملاعب جولف على مساحات واسعة، بالإضافة إلى ممشى للدراجات والجري بعيدًا عن السيارات.

بالإضافة إلى قربه من أشهر نوادي القاهرة الجديدة مثل: نادي وادي دجلة، نادي القطامية، نادي بلاتينيوم كلوب، نادي الزهور الرياضي، نادى القاهرة الجديدة.

 

أشهر الكمبوندات المُحيطة بكمبوند أرابيلا التجمع الخامس

· كمبوند قطامية هايتس

يعتبر كمبوند قطامية هايتس من أهم المشروعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، حيث يجمع بين الرقي والهدوء وحداثة التصميم، كما أنه يتميز القرب من كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور سعد زغلول مما يسهل الوصول إليه من كافة الاتجاهات والمدن.

ويضم العديد من المميزات التي تجعل منه كمبوند سكنيًا متكاملًا لحياة أكثر رفاهية وراحة للسكان مثل:

- مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية وحدائق عامة ونوافير.

- نادٍ صحي ورياضي على مساحة ضخمة.

- كافيهات ومطاعم تقدم خدمات فندقية للعملاء.

- جيم وسبا وجاكوزي لراحة العملاء.

- أماكن مخصصة للشواء وإقامة الحفلات.

- أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة.

- ملعب جولف كبير.

- جراجات خاصة وانتشار جميع المرافق العامة.

· كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف

 

يتميز كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي، في قلب المربع الذهبي في شارع التسعين ويسهل الوصول إلى المناطق التجارية والحيوية منه، ويقع بالقرب من أرابيلا، ويتميز بتصميمات فريدة، حيث إن الوحدات السكنية على النمط الأوروبي الحديث، كما تتوفر المساحات الخضراء بشكل واسع، بالإضافة إلى كافة سُبل الراحة والرفاهية.

كما تتنوع الوحدات السكنية في منطقة أرابيلا بين شقق تبدأ مساحتها من 133 مترًا مربعًا إلى 212 مترًا مربعًا، وفيلات في القاهرة الجديدة تبدأ مساحتها من 219 مترًا مربعًا إلى 309 أمتار مربعة، وبنتهاوس تتنوع مساحته بين 166 مترًا مربعًا إلى 212 مترًا مربعًا.

ويضم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها السكان في الكمبوند:

- الكمبوند على مساحة واسعة تصل إلى 20 فدانًا وتشكل المساحات الخضراء نحو 50% من إجمالي مساحة الكمبوند.

- تتوفر العديد من المساحات الخضراء والمنتزهات والبحيرات الصناعية وحمامات سباحة.

- نادٍ اجتماعي وصحي وسبا، ومنطقة مخصصة للأطفال والألعاب.

- جراجات خاصة ومصاعد كهربائية عالية الجودة.

- أمن وحراسة وكاميرات مراقبة منتشر في كافة أرجاء الكمبوند.

- مركز تجاري كبير ويحتوي على مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية مختلفة.